الاثنين، 28 سبتمبر 2009

اللهم بجاه عيد الفطر المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اللهم بجاه عيد الفطر المبارك

أنْ تتقبل طاعات عبادك الذين صاموا وتعبدوا إيماناً واحتساباً {شهرُ رمضان الذي أُنزلَ فيه القرآن هدى للناس وبينات ٍ من}

{الهدى والفرقان}

وأنْ تمكنَ عبادك خاصة الثلة الواعية والمخلصين من فهم وادراك مقاصد ومعاني (أحكامك) في قولك الكريم {هدى للناس} و{بينات ٍ من الهدى والفرقان} خاصة وأنك سبحانك سميتَ إحدى سورك الكريمة (سورة الفرقان) واستفتحتها بالآية الكريمة :

{سورة الفرقان}

{تبارك الذي نَزلَ الفرقان على عبده ليكون للعالمين نذيراً}

بالفرقان يغير الناس العالمين ويحولهم من (الضلال) إلى (الهدى) وينذرهم بعد أنْ (يفرق) لهم با {الفرقان} بين (الحق) و (الباطل) وبين (الحلال) و (الحرام) وبين (الصحيح والعمل الصالح) و(الخطأ والعمل الفاسد) وبين (الكفر والشرك والالحاد والعلمانية) و(الإيمان والإسلام) وهذا كله من أجل :

التطبيق والعمل في الحياة الدنيا بالحق والعدل

لكسب جنة النعيم في الحياة الآخرة

فلا طاعة (يتقبلها) ولا نصر (ينصرنا) إلاّ (بفهم) الفرقان الذي هو الفرق بين رفض رسولنا الحبيب لوضع الشمس والقمر في يديه وبين إقامة الدولة الإسلامية التي كانت قضيته السياسية العقائدية والتي حققها في المدينة المنورة وإعلان الجهاد من قبل الدولة وليس الإعلان من قبل (الكيانات العلمانية بالوطنية والاستقلال ولا المقاومة المسلحة العلمانية من قبل الأحزاب والحركات والفصائل والتيارات والأمراء)  -  وبالفرقان  يكون  قد وضع (القلب السليم في الجسم السليم) .

 

    وأنْ تعيد يارب عيد فطرك الكريم وقد غفرت وتقبلتَ عمل عبدك الدكتور الطبيب الشيخ عبد اللطيف موسى ومن معه الذين أعلنوا تطبيق الإسلام والدعوة للجهاد في مسجد بن تيمية في (رفح غزة) الجمعة 14/8/2009 وأنْ تنتقم من جنود إبليس حماس الاخوان اللحايا خدم إسرائيل والأقطاب العلمانيين لقيامهم بهدم المسجد على رؤس عبادك الذين أرادوا التوبة والمغفرة ليكونوا من المخلصين ولو لم يقم بهذه الجريمة السافلة حركة حماس اللحى لقامت بها المنظمة وحركة فتح ولو لم يقوموا بها هؤلاء لقام بها حكام كيانات تجزئة الأمة خاصة الملوك والرؤساء والأمراء المجاورين وهؤلاء جميعاً يقوموا (بالنيابة) ولو لم يقوموا بها (عصابات النيابة) لقام بها (بالإصالة) أكابر مجرميها إسرائيل وأسيادهم الأقطاب المهم وقعت الكارثة التي لها شبه من كارثة استشهاد الصحابي عبد اللة بن الصحابي الزبير الذي ثار بعد وفاة المتسلط يزيد الجائر الفاسد فأعلن نفسه أميراً في مكة المكرمة ولكن جنودَ إبليس السلفيين مروان بن الحكم الأموي وابنه عبد الملك والحجاج وجيش الشام فلسطين كُبْكِبُوا فيها وقاموا بإعدام شنقاً الصحابي عبد الله بن الصحابية أسماء بنت الخليفة الأول الصحابي أبي بكر الصديق في الكعبة المشرفة بعد هدمها بالمنجنيق وقتلوا أعوانه مع عوائلهم في بيوتهم فصدق الله تعالى بقوله الكريم {حتى تضعُ الحربُ أوزارَها ذلك ولو يَشاءُ اللهُ لانتصرَ منهم ولكن ليَبلوَ بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله فلن يُضِلّ أعمالهم} (محمد 5 ) فالله تعالى قادر على نصر  المخلصين حتى بدون قتال مثلما عمل مع عبد المطلب بإرسال طير الأبابيل ولكنه تعالى يريد كشف السوء بالفتنة والبلوى لمعرفة الخبيث من الطيب فمتى يتوب أهل الشام ولو مرة واحدة في تاريخ المسلمين ويبتعدوا عن طاعة الحكام المفسدين الجائرين خاصة المتسلطين بالوراثة أو بقوة المحتلين الكافرين .

 

 وأن تهيأ وتنصر يارب من يقيم الدولة الإسلامية الواحدة للأمة الإسلامية الواحدة لتقوم بتطبيق الإسلام وإعلان الجهاد لتقود العالمين وكله سعادة ومحبة ورفاه وإيمان آمين يا رب العالمين .

أخوكم المخلص المحامي محمد سليم الكواز مؤلف كتاب الشورى

               1/شوال/1430  -     20 /9/2009

                                                                        رابط مدونة – إعلام الشورىhttp://shurakawaz.blogspot.com/

                                                                رابط مدونة – كتاب الشورى http://www.kitabalshura.blogspot.com/

       رابط اذاعة دولة الشورى http://www.alethaah.blogspot.com/

 

 

 

 

رد (ربلي) على مانشره حزب الفضيلة (اليعقوبي) 9/9/2009

رد (ربلي) على مانشره حزب الفضيلة (اليعقوبي) 9/9/2009    

بسم الله الرحمن الرحيم

كان يجب أنْ يكون عنوان مقالتكم موضوع ردنا هذا كالآتي :

 

(حتى نَظلمُ بيننا علي بن أبي طالب لنُحرم من عطائه)

 

وليس

 (حتى لا يُظلم علي بن أبي طالب ونُحرم من عطائه)

 

ودليلنا هو ما ورد في مقالتكم قولكم :

 

(بسبب اتساع رقعة الدولة الإسلامية وكثرة وارداتها)

وقولكم (ضياع دولة المسلمين)

ولأن علي بن أبي طالب كان في حينه هو (رئيس الدولة الإسلامية – خليفتها الرابع – وبعده – الحسن الخليفة الخامس) هذه (الدولة الإسلامية) بسببها أصبح علي بن أبي طالب (مصيره الجنة) و (فزتُ ورب الكعبة) وأصبح هو بسببها (الإيمان والإسلام كله) وأصبح (ولي الله) في الدولة بعد رسول الله الحبيب .

 

      وبعد ذلك لا يجوز أن يقال (ظُلم علي بن أبي طالب وكان يتمنى الموت ليتخلص – وقد تنبأ بضياع دولة المسلمين الذين معه ونجاح دولة معاوية بعده)  والظلم لا ينجح والدولة الإسلامية بقيتْ وبقاءها دولة إسلامية وليست دولة معاوية أو دولة أموية أو عباسية ... ولكن (الخلافة) تحولت إلى ملك الوراثة العضوض   بعلم الله ورسوله ووليه من أجل الفتنة والبلوى والجنة والنار :

 

فهو (ولي الله) والأولياء {لا خوف عليهم ولا هم يحزنون} وبذلك هو لا يُظلم ولا يخاف ولا يحزن على نفسه وإنما ما أبداه هو من أجل (الدولة الإسلامية) ومن أجل رعيتها  الذين أصبحوا مع (الظالم والظلم) أو الذين (أبتعدوا عن الحق والعدل من أجل حلاوة الدنيا وحلاوة السلطة) وهذا ينطبق اليوم على جميع الأحزاب والحركات والتيارات والفصائل والجبهات والائتلافات والمراجع والعلماء والفقهاء الذين (اشتركوا في لعبة المحتل الكافر – في كافة البلاد اٌسلامية- من أجل حلاوة الدنيا وحلاوة السلطة وزراء ووكلاء ونواب ومدراء عامون) ولم يعملوا لإقامة الدولة الإسلامية بل وجعلوها حلم لا يجوز العمل به وله ولا أدري هم فقهاء لمن هل للإسلام أم للعلمانية .

 

وهو (ولي الله) فلا يجوز الانتقاص من وظيفته الربانية هذه بقولكم (وقد تنبأ بضياع دولة المسلمين) فهو لا يتنبأ وإنما استلم منصب الولاية الرباني فلابد لمن نصبه زوده بعلم الأولين والآخرين لكي لا يُحرج عند أداء وظيفته فهل لم يصلكم علم قول الرسول الحبيب (من كنتُ مولاه) أنا رسول الله (فهذا علي مولاه) (مثلي إلاّ لا نبيّ بعدي) لذلك هو سمع الحديث الشريف (الخلافة بعدي ثلاثون سنة ومن ثم ملك عضوض) واستفسر من الرسول الحبيب عن أبعاد هذا الحديث فهو (لا يتنبأ بل له - العلم اليقين – يا مراجع ويا فقهاء) لذلك فهو لم يكن هادئا مثلما كان هادئاً يوم استشهاده حتى طلب من أهل بيته ترك الأوز بالصراخ وقال (إنها نوائح) فهو صحيح كان يتألم وألمه ليس من أجل نفسه بل كان من أجل تحول (الدولة الإسلامية) من (نهج النبوة والخلافة) إلى (نهج الملك العضوض – واليوم إلى العلمانية في عشق الحرية والديمقراطية والاستقلال والتجزئة والوطنية) ويتألم على (مصير مسلمي زمانه كيف سيكون جهنم وقد جسد ذلك عندما حضن ولده الحسن بعد انتهاء معركة الجمل وقال ياليتني متّ ولم أشاهد هؤلاء الصحابة منهم طلحة والزبير صرعى في ساحة القتال وكذلك مصير مسلمي زماننا – وليس – شيعة علي - فقط مصيرهم جهنم فهو كان يعلم بذلك لذلك قال : سيهلك فيّ اثنان محب مفرط ومكره مفرط – فكيف بالذين يستخدمون اسمه من أجل الانتخابات العلمانية والسلطة العلمانية) وكيف بالذين يقولون (شيعة علي أو شيعة أبي بكر أو شيعة عمر أو سنة وشيعة والمذهب الحنفي أو المذهب الجعفري أو المذهب الشافعي أو الحنبلي أو الزيدي ... وهذا كله حرام فلا يوجد في القرآن المجيد والسنة النبوية غير – وقالوا إننا من المسلمين – وأجتهد رأيي والاجتهاد ليس مذهب) واسلموا لأخيكم المخلص :

المحامي محمد سليم الكواز مؤلف كتاب الشورى

            20/رمضان/1430  -  11/9/2009   

 

انتقاد وسؤال وطلب رسالة وليد الكبيسي وردنا (ربلي) عليها

الاخ المحامي محمد سليم الكواز

من اي بلد انت؟  أي تنظيم اسلامي تمثله؟

كتاباتك اصولية بشكل يجعلني اشعر انك لا تفهم ايحاءآت الكلمات وابعاد معانيها..

بهذا الفكر تجعل الاسلام غير قادر على التكيف في عالم اليوم.

الاسلام أعلنه اعظم رجل في تاريخ البشريه: اعظم رجل كان يمثل الله في الكوكب رسولنا محمد: ومثّل الله في التسامح والتفهم وفي معرفة تطور التاريخ وحركاته. واعطانا الاسلام لانه يريد بنا اليسر لا العسر.. أما انت فتجعل الأسلام فكر توتاليتاري شمولي  وايديولوجيا..

 

الا تفكر بمسؤوليتك في تفهم شباب الأمه وتحرص على مستقبلهم؟

هل يمكن ان اجد كتابك الشورى في الأنترنت؟ ابعث لي اللنك (الرابط)  ذلك انني ارغب قراءة الكتاب.

ودمت

 

بسمه تعالى وبعد أخي الكريم وليد الكبيسي المحترم

قد مضى أكثر من نصف شهر على رسالتي المجاب بها على رغبتك النقاش حول موضوع (الأحكام التي لها بداية ونهاية ...) الذي بدأته أنتَ برسالتك – الربليه – جوابا على الموضوع وطلبتَ أنتَ مني كتابي (الشورى) فأجبتُ أنا طلبك بإرسال رابطه لك وتأجيل النقاش إلى ما بعد اطلاعك على الكتاب – فأصبحنا بمرور هذه المدة الآن في وضع يصلحُ فيه النقاش بشرط عدم انهزام أحدنا والاستمرار إلى حد قناعة أحدنا بآراء الآخر بعد أنْ نتفق على الثوابت التالية :

أولاً – تسألني من أي بلد أنا فأنا من قطر العراق ببغداد وتسألني من أي تنظيم أنا فأنا اليوم من تنظيم نفسي وأعيش مستقلاً في عالم السياسة والرعاية .  

ثانياً – شرط أنْ تستمر المراسلة بيننا بأسلوب (الربلي) حتى تبقى الأجوبة متواصلة فتكون مفهومة ويستوعبها الآخرين .

ثالثاً – أنك استعملت بعض الكلمات أو المصطلحات فأرجو توضيح معانيها ومقاصدها لكي يتحقق ما تصبُ إليه أنتَ وهو (لكي أفهم أنا إيحاءات ومقاصد معانيها وكنهها) لأنك اتهمتني بعدم فهم معاني ومقاصد كلماتي التي اسطرها أنا وسوف أتصدى لكل الطعون التي توجهها لي بصدر رحب وإنّ الكلمات والمصطلحات التي عليك أنتَ توضيحها هي التالية والتي وردت في رسالتك :

(الاصولية – والتكيف – ويمثل الله – والتسامح – وتطور التاريخ – وفكر توليتاري – والشمولي – وايوديولوجي)

وعلى سبيل المثال (الاصولية والأصولي) ماذا تعني عندك هل تعني (أصل الشيْ – الحق والحقيقة) أم تعني عندك (التزمت بالشيْ أو الافراط به) ففي الأول هو المطلوب الواجب وفي الثاني هو المرفوض الباطل .

رابعا – من الآن أقول لك حول (مسؤوليتي في تفهيم شباب الأمة) هو :

     (أنا إنسان ولي قدراتي المحدود وليس عندي الخوارق وأنا مأمور أنْ أكون – داعية – أي – أعمل ضمن ما يصطلح عليه اليوم – العولمة – نقل المعلومات – وعندما أقول لك قدراتي محدودة هو لأنني تنطبق عليّ القاعدة الربانية التي وضحها لنا رسول الله الحبيب صلى الله عليه وآله في حديثه الشريف : رب سامع أوعى من ناقل – أيْْ أنّ القدرات في النقل والعولمة تختلف من سخص لآخر وهذا غير الهداية التي هي من اختصاص ربنا ولا  يقدر عليها حتى الرسل) .

    واسلم لأخيك المخلص المحامي محمد سليم الكواز أبوذر

                                      6/9/2009

 

جواب رد (ربلي) على مقال نشره سري سمور بعنوان (من المسؤول) عن كوارث القضية الفلسطينية والعرب 

 

بسمه تعالى وبعد 

المسؤول اثنان : خارجي وداخلي

الخارجي : كل احتلال كافر - وأقذر وأسفل وأجرم وليس أكبر احتلال كافر : الاحتلال اليهودي الصهيوني الإسرائيلي الذين لعنوا وبينهم العداوة والبغضاء إلى يوم القيامة وغلت أيديهم وجعل منهم القردة والخنازير

الداخلي : كل إنسان وكل أُناس - في الأمة الإسلامية{كل إنسان ألزمناهُ طائره في عنقه ونُخرجُ له يوم القيامة كتاباً يلقاه منشورا } الاسراء

ويكون في مقدمة الناس العلماء والفقهاء وأصحاب اللحى والمراجع والحكام وكل من يشترك في اللعبة السياسية خاصة أصحاب القرار{ يوم ندعوا كل أُناسٍٍ بإمامهم } الاسراء

ويؤكد الله تعالى بأنّ الأئمة يتقدمون الناس فهم إنسان ومن يتبعهم طواعية وقهراً إنسان

ونفس هذا الإنسان : ألهمها فجورها وتقواها وخاب من دساها وأفلح من زكاها

                                                                        رابط مدونة – إعلام الشورىhttp://shurakawaz.blogspot.com/

                                                                رابط مدونة – كتاب الشورى http://www.kitabalshura.blogspot.com/

       رابط اذاعة دولة الشورى http://www.alethaah.blogspot.com/