الجمعة، 22 يناير 2010

بسم الله الرحمن الرحيم 

(من شر ما خلق .. لماذا زلزال هايتي المحتلة)

(ولماذا سونامي أندنوسيا المحتلة)

(ولماذا الاحتلال المدمر والإبادة في العراق وأفغانستان)

(ولماذا إبادة الشيخ الطبيب عبد اللطيف في غزة المحتلة)

{والعصر إنّ الإنسانَ لفي خسرٍ إلاّ الذين آمنوا وعملوا الصالحات}

ومتى .. يفيق .. الذين يسمون (أدعياء) (الفقهاء والمراجع ودعاة الدعوة الإسلامية ورؤساء الأحزاب والحركات والتيارات والفصائل ... و كذلك الذين يذهبون بالملايين كل عام لأداء الحج وقبلهم الذين يقومون بغسل الكعبة ووضع الكسوة) ومتى يصبح هؤلاء من .. أنصار .. الله تعالى وأنصار طريقته وقضيته ويستقيمون عليها .

 

ولماذا هؤلاء بإرادتهم يسلكون (طريق جهنم) ومعهم تابعوهم ومقلدوهم {يوم ندعوا كلَّ أناسٍ بإمامهم} سواء من الذين (يقرأ الكتاب قولاً دون الفعل) أو من الذين {أعمى وأضلُ سبيلا} ولكنهم اليوم جميعاً (أعمى في هذه) .

 

فلماذا .. يمتنعون .. عن (فعل) (القول) عندما أمرهم خالقهم سبحانه في الحياة الدنيا وفي أي عصر :

{قل أعوذُ برب .. الفلق .. من .. شر .. ما خلق}

خلق (الكون والإنسان والحياة) ففي .. الكون .. بما فيه من جماد ونبات وحيوان وجراثيم وبكتريا وزلازل وبراكين وهواء وماء وذرة ونواة وأصباغ وما فيها من .. قدرات مقدرة .. الخير والشر .. وفي .. الحياة .. القول والفعل .. مخلوقة فيحرم قراءة المخلوقين .. المنكر .. و ..الأمر بالمعروف .. دون الفعل بالقراءة لأنّ بالقراءة .. الصحيحة والصالحة .. قراءة وفعل .. نكسب خيرها والتعوذ من شرها لتفاديه وابعاده عن حياتنا وإلاّ  أصبح .. مَقتاً .. عند الله أنْ تقولوا ما لا تفعلون – وفي  ..الإنسان .. خلق شر الفجور وخير التقوى في الميول والغرائز والشهوات والحب والمودة والإغاثة وقد علمه خالقه كيف يفلح بالخير وكيف يخيب ويُدمر بالشر – وفي هذا الخلق جميعاً .. خير .. و .. شر – إذا قرأوا قراءة الإيمان الذي يُظهر .. الفعل .. على الجوارح فلا يظلمون فتيلاً ولكنهم اليوم في عصرنا أعمى بلا قراءة ولا فعل لذلك فاليوم .. تغلبَ .. شرُ الكفر والشرك وشرُ جميع ما خلق الله في الدنيا ولم .. ينتصر .. خيرُها وتقواها فأصبحت معيشة الإنسانية ضنكا وتعيسة وظلم وفسق وفجور خاصة بجرائم أكابر مجرميها .

 

 الله تعالى خلق عمل رسوله الحبيب بإقامة الدولة الإسلامية في المدينة المنورة لتطبيق الإسلام لأن .. الدولة .. طريقة .. التطبيق وبدون هذه الطريقة لا يطبق الإسلام لا فردياً ولا اجتماعياً ولا دولياً ولا عالمياً .. إنّ الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ومنْ لم تنهه صلاته عن الفحشاء والمنكر .. لاصلاة له .. وويلٌ للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون .. فهل الإنسان فردياً قادر على تطبيق أحكام الإسلام هذه وهيّ في واقعها فردية .. في هايتي وأندنوسيا والعراق وأفغانستان وغزة .. يستحيل .. حتى المراجع والفقهاء والأحزاب لاتقدر على التطبيق لأنّ الذي يمتنع عن التعوذ من شر .. ترك الانتهاء عن الفحشاء والمنكر .. قطعاً سيكون مصيره جهنم ولكن كيف نزجر التارك من الفعل والساهي عن صلاته أو تاركها في الدنيا سيكون ذلك بتطبيق الحد والعقوبة التي تنفذها .. الدولة .. لذلك إذا لم يقتدوا برسولهم الحبيب في .. إقامة الدولة الإسلامية .. والدعوة لها فكرياً وجعلها في أعلى درجات سلم الأحكام وكما جعل ولي الله علي .. الخلافة في الدولة الإسلامية .. في أعلى درجات سلم الأحكام فأصبح الخليفة الرابع بالشورى وكذلك أصبح الحسن بعده الخليفة الخامس بالشورى .. سيكون .. طريق .. المراجع والفقهاء والأحزاب .. جهنم .. لأنهم ليس بأعلم وأقدر من رسول الله ووليه فما عليهم إلاّ الاستقامة على الطريقة هذه حتى إذا تطلب منهم .. بعد أداء الواجب .. الجلوس في بيوتهم والالتحاف بالإزار كما كان رسولهم الحبيب يلتف بالإزار ويضطجع إلى جدار الكعبة بعد العمل لتحقيق الطريقة .. بانتظار النصر المبين .. وإلاّ فالمراجع والفقهاء والأحزاب يختارون بغير هذه الطريقة .. طريق جهنم .. مهما كانت تخريجاتهم وفي عمل الرسول الحبيب هذا بإقامة الدولة الإسلامية .. خير وشر – خير للمسلمين ورحمة للعالمين وفيه شر على الأعداء من الكفار والمفسدين والمجرمين والظالمين والفاسقين والطغاة لأنّ قريش المشركة واليهود والنصارى الكافرة كانوا يعتبرون .. إقامة الدولة الإسلامية وتطبيق الإسلام .. شر .. لهم لذلك قدموا إلى رسول الله الحبيب أغلى وأثمن ما يملكون وقدموا له حتى الحكم عليهم لترك هذا العمل وهذه الطريقة فلم يستجب لمطلبهم ومغرياتهم .. فعلى المسلمين قراءة  (التعوذ) (قولاً وفعلاً) من (شر) هذا العمل وهو       .. ترك إقامة الدولة الإسلامية .. لكي يصيب أعداء الإسلام ولا يصيب المسلمين البلاء والفتنة والدمار ولكي يكون طريقهم .. طريق الجنة .. ولكي .. يقتصر شره وجهنم .. على أعداء الله وأعداء الإسلام ومحاربيه فلماذا لا يقرأ الفقهاء والمراجع وأئمة الأناس وسلفهم والتابعون والمقلدون لهم ولا يتعوذون من شر ما خلق فلماذا يمتنعون عن القراءة الإيمانية والتقوى وتقتصر قراءتهم على (حب حلاوة الحياة الدنيا وشرها وليس حب الخير فيها) و (حب المناصب وشرها وليس خيرها) و(حب المال حتى في جمع الزكاة وشره وليس خيره) فهل لم يقرأوا {وأنْ لو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماءً غدقاً} {وما ربك بغافلٍ عما تعملون} {وأحاط بما لديهم وأحصى كلّ شيءٍ) وإنّ دليلنا على ما نقول وما ذهبنا إليه هو قوله تعالى :

{وما كان ربُك ليُهلكَ القُرى وأهلُها مُصلِحونَ}

وهذا هو واقع المسلمين والعالم بعدم وجود

..المصلحين .. اليوم والعصر بشكله الكافي والمنتج

وإليك أخي المخلص الشريف يامن .. تريد .. أنْ تكون من أهل الجنة ومن الثلة الواعية والنخبة ومن المصلحين إليك بعض القرى التي هلكها الله تعالى لعدم وجود المصلحين فيها :

 

قرية (زلزال هايتي التي كانت مستعمرة فرنسية)

واليوم محتلة أمريكياً

هذه القرية (هايتي) جزيرة في الكاريبي خلقها الله تعالى فأغناها بالنعم ولكن لايوجد فيها مَنْ .. يتعوذ .. من شر ما خلق ربك .. وما فلق .. رغم وجود المسلمين فيها ولكن الجميع ليس من المصلحين لا أكابر المجرمين ولا الفقهاء والمراجع ولا الأحزاب من المسلمين  قاموا بنشر المعلومات عنها وخاصة حال المسلمين فيها فهم والمحتلين الكفار الذين تداولوا عليها بالاحتلال فرنسا وبريطانيا وأمريكا ومعهم مجرمي المسلمين جعلوها تشكو الفقر و بؤرة للفساد ومكان آمن للخلوة واشباع الشهوات وأولاً وآخراً عبيد وجواسيس لخدمة المحتلين فطغى فيها الفساد بحيث حلّ عليها القول  {وإذا أردنا أنْ نُهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحل عليها القول فدمرناها تدميرا} لعدم وجود من .. يتعوذ .. من .. شر ما خلق .. الزلزال .. قولاً وفعلاً  قبل وقوعه لا أمراء خادم الحرمين الذين يُحرمون المتع الشرعية ويحللون المتع الحرام في هايتي بما يسرقونه مما أغنى الله تعالى المسلمين ولا أمثالهم في كافة البلاد الإسلامية المحتلة .. فلا يوجد شبر من بلاد المسلمين غير محتل .. في حين أنهم قادرون بما .. أغناهم .. الله تعالى على شراء هذه القرية وشراء شبه جزيرة كوريا الشمالية المقابلة لها بأموال المسلمين وتحويل .. أهلها حكام ومحكومين .. إلى مسلمين لتكون نواة للدولة الإسلامية لتطبيق الإسلام بدلا من أنْ تشتريها أمريكا بالحبوب وبالمفاعلات النووية – واليوم أمريكا استغلت شر الزلزال فأخذت تشتريهم بما تقذف من طائراتها المروحية مع الحاجيات نشرات التثقيف بشر الكفر والعلمانية وتسرق أطفالهم بالطائرات إلى أمريكا رغم امتناع وبكاء وعويل أهلهم وأقرابهم بحجة تبنيهم ورغم تحريم الإسلام للتبني فجعل واجب على الدولة الإسلامية رعاية من فقد أهله وأقاربه مثل أيّ إنسان لديه والد ووالدة وأعطانا في صدر الإسلام وفي عصر الرسول الحبيب مثلين لهما وواقع مشهود الأول .. مراحل حياة الصحابي زيد بن .. بداية وقبل التبني  .. بن محمد .. ونهاية بعد تحريم التبني .. بن الحارث .. والمثل الثاني .. مراحل حياة الصحابي زياد بن أبيه .. وابنه السلفي عبيد الله بن زياد .. ونترك التعمق فيهما للقاريء الكريم .

 

قرية (سانومي أندنوسيا والجزر المجاورة)

تناوب عليها المستعمرون وانتهت اليوم لأمريكا

هذه القرية قد فضل الله تعالى عليها .. بالفتح الإسلامي .. بدعوة التجار والمهاجرين المسلمين إليها بعد أخذهم .. الطريقة .. معهم فكرياً وبدون قتال وبالجهاد الأكبر .. الدعوة .. وليس بالجهاد الأصغر .. القتال بالهجوم والدفاع .. وهي أكبر نفوسا من أي بلد إسلامي آخر ولكن الكفار أعداء الإسلام استغلوا  تحول .. نظام الحكم عند المسلمين .. من نظام الخلافة وعلى سيرة الخلفاء الخمسة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي والحسن .. إلى .. نظام حكم الملك العضوض .. رغم بقاء الدولة الإسلامية بتطبيق العقيدة وأحكام الإسلام مع إساءة التطبيق في أبرز الأحكام .. وتخلي المسلمين هناك عن قراءة ..التعوذ من شر ما خلق .. فتسرب الفساد بينهم بشكل .. يتطاير من شره الأنس والجن .. وربك أحاط بما لديهم وأحصى كل شيء .. وأنَه كان رجال من الأنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم .. رهقاً وطغيانا .. فقام .. أدعياء دعاة الإسلام .. بسبب جاهليتهم وتخلفهم .. بتشكيل .. عصابات المقاومة المسلحة العلمانية .. بدفع وتمويل .. الأعداء الكفار فقاموا بتفجير مصايف الفجور وسياحة العاهرات وهذه هي ليست .. الطريقة .. وطريقة الإسلام .. الزانية والزاني فاجلدوا كلّ واحدٍ منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفةٌ في دين الله إنْ كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين .. من قبل .. دولة الإسلام .. وليس من قبل عصابات ولا حتى من قبل مراجع وفقهاء .. وتداول على أندنوسيا الحكام العملاء الواحد تلو الآخر وسموهم .. زعماء .. وظنوا كما ظننتم أنْ لن يبعث اللهُ أحداً ولكنه تعالى بعث لهم .. شر الزلزال .. فسموه .. سونامي .. فكانت الفظاعة في التدمير الإلهي لماذا ؟ لعدم وجود المصلحين فيها رغم إنّ حزب التحرير يقول : أنه نظم تجمع في أحد الملاعب حضره آلاف المسلمين ونترك الرقم للحزب ولكن الواقع الإلهي والنص الإلهي يقول غير ذلك لأنّ محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله) لم يجمع تحت الشجرة غير سبعين واحد من المصلحين المخلصين فأقام الدولة الإسلامية للإسلام والمسلمين وليس للمذاهب والتابعين والسلفيين .. وبعد شر هذا الزلزال لعل من يتبقى يرجعون إلى .. رب الفلق ..  فيقرأون ويتعوذون من .. شر ما خلق .. من علمانية ومذاهب وسلفية ووهابية وقوميات ووطنيات وتجزئة واستقلال وفساد التنمية وتفشي الربى والشهوات فيرجعون ويقولون {هو سماكم المسلمين} و {ومن أحسنُ قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحاً وقال أنني من المسلمين} كما قرأها الذين عاشوا في هذه القرية  في بداية إسلامهم فانتصر الإسلام عندهم .

 

قرية(احتلال العراق وأفغانستان  للإبادة والتدمير )

إنّ الجاهلية والتخلف والعمى و {ويجعل الرجس على الذين لايعقلون} وصلت حدود الإطباق وعدم الرؤيا في العراق وأفغانستان وباكستان وإيران وتركيا لأنّ الجميع – كلُ منْ يدلو بدلوه في اللعبة السياسية - مشغولون قولاً وأفعالاً .. بالتفجيرات .. وجداول خروج الاحتلال .. وتدريب القوات المحلية .. والانتخابات .. والكيانات .. والائتلافات .. والجبهات .. والمحاصصة وحتى يصبح مثقف يسميها .. الكودة .. وجعلوها مودة للنساء دون الرجال .. والاجتثاث .. والمساءلة .. والنزاهة .. والعدالة .. والهجرة والمهجرين .. والصحوة .. والاسناد .. كما كانوا بداية يقولون .. جدول زمني لانسحاب الاحتلال .. وهنا فقد أهان وزير دفاع الاحتلال رامسفيلد الرئيس المنصب في العراقي جلال عندما قال أمام الصحفيين : إنّ إنسحاب الاحتلال سيكون وفق جدول زمني فرد عليه وزير الاحتلال فقال إنّ جلال شخص يجهل الامور .. الاتفاق الستراتيجي بين الاحتلال والعراق .. ازدواج الجنسية .. خصصة الاقتصاد ..  والسوق الحرة .. وتسديد الديون العراقية .. رواتب أعضاء مجلس الحكم أو النيابي أو الرؤساء والوزراء مغرية بشكل يبيع أجداده من أجلها ..

وإنّ التفجيرات والقتل والاغتصاب بدأت .. مذهبياً .. ومقاومة مسلحة علمانية .. وتحولت إلى .. القاعدة .. ثم رجعت إلى أصلها .. البعثيين .. وليس .. القاعدة .. ثم رجعنا إلى .. المصالحة والاجتثاث .. وهيئة المساءلة والعدالة .. ومفوضية النزاهة .. ومفوضية الانتخابات .. ولجان ومحاكم تمييز .. وشطب كيانات وأشخاص من جداول المرشحين للانتخابات .. الاحتلال يكتب ويقرأ النشيد وفيه .. مصطلحات غريبة عجيبة .. والمشاركون عمالة في اللعبة السياسية يرددون .. والناس تائهون ضائعون لا يدرون ماذا يعملون .. المهم كلٌ يركض وراء خبزة عيشه هل هيّ حلال أم حرام ..

في حين الحق والعدل .. هذه جميعاً ليست هيّ .. الطريقة .. لأنّ هذه  الأعمال أساسها .. أساليب مخططات الاحتلال .. مخطط الشرق الأوسط وتعددت تسمياته حسب المراحل الموضوعة له .. والمخطط الأفريقي .. ومخطط شرق آسيا .. وهكذا .. هذه جميعاً مصدرها ليس الله رغم أنها من قضائه وقدره كالزلزال .. ولكن مصدرها :

الاحتلال والاستعمار  

وإنّ العراق مثل أفغانستان وباكستان وتركيا وإيران ومصر وسوريا كان فيها احتلال بريطاني وانتقلت إلى احتلال أمريكي والاختلاف في أفغانستان أنه مرّ باحتلال سوفيتي روسي ولكن لصالح أمريكا لأنّ اليوم روسيا تساعد أمريكا بمرور ما يحتاجه الأمريكان في أفغانستان عبر الأجواء الروسية وبرها وتشاركها في الاحتلال  .

اليوم وقع الزلزال في هاييتي .. هل يجوز لأهلها الكلام والتقول والأفعال بالانتخابات والمصالحة والاجتثاث فإذا حصل ذلك معناه لاعقل لأهلها والجميع عمى .. لذلك وقع زلزال الاحتلال الأمريكي في العراق وأفغانستان فما العمل .. العمل ينحصر .. بزلزال الاحتلال .. بالاحتلال .. وإنّ الطريقة التي يستقيم عليها أهلها هيّ .. التحرر من الاحتلال .. ويحرم .. أيّ قول بغير ذلك فلا يكون .. التعوذ .. إلاّ من – شر الاحتلال .. الذي خلقه الله تعالى بلاء وفتنة وأمرنا بقول رسوله الحبيب (ما غزي قوم في عقر دارهم إلاّ ذلوا) فالذي يسكت ويرضى بالذل .. يختار بإرادته طريق جهنم ..

في عهد الاحتلال البريطاني في العراق في المرحلة الملكية كان الناس ينفسون عن أنفسهم بأغنية يرددونها دون فعل ولكنها تعطي وجه من الحقيقة وهي (منه منه منه كلها منه مصايبنا وطلايبنا كلها منه) والمقصود بعبارة (منه – الاحتلال) في حين اليوم وبجهود .. العلمانية .. تطور وتقدم الفقهاء والمراجع والعلماء والمقلدين والتابعين والاحتلال .. ففقدت هذه الأغنية .. من أفواه الناس كبار وصغار .. ولكن يبقى  ..الحكم الشرعي .. في الحديث الشريف (ما غزي قوم في عقر دارهم إلاّ ذلوا) .. واجب وفرض عين على كل مسلم حتى تحصل الكفاية .. وإلاّ الجميع مدعوون بأئمتهم إلى طريق جهنم ولا تنقذهم صلاتهم وصومهم وزكاتهم وخمسهم وحجهم إلاّ إذا كان أحدهم أو أكثر قد بدأ العمل .. بالاستقامة فكراً ودعوةً وليس قتالاً على الطريقة .. الطريقة التي عمل بها رسول الله الحبيب في مكة المكرمة فانتصر بهجرته وأنصاره وطبقها ونفذها في المدينة المنورة ..

وعندما قلنا كان الاحتلال البريطاني في العراق قبل الاحتلال الأمريكي فإنّ الأدلة لا تحصى ولا تعد ولكن أحدثها حصل اليوم 21/1/2010 حيث اعترف أمام هيئة التحقيق البريطانية وزير خارجيتها السابق جاك سترو بقوله : إنني عارضت رئيس الوزراء بلير بتغيير طاغية العراق ونظام البعثيين في العراق على الطريقة الأمريكية واستنتجتُ ذلك من تصريح بوش عن (محور الشر كوريا الشمالية وإيران والعراق) لأنني والجميع يعلم بأن كوريا وإيران ليست عصية على أمريكا فالمقصود هو العراق لتغييره لصالح أمريكا وضد مصالح بريطانيا وسوف يُربك حالة الاتحاد الأوربي .

 

قرية (إبادة ودمار غزة باليد الصهيونية اليهودية)

ثم كارثة إرتدادية بيد حماس الاخوان اللحى

 

والله تعالى هو الذي يكشف السوء وبعد زلزال إبادة وتدمير غزة  بثمانية شهور من قبل عصابة دويلة إسرائيل الصهيونية اليهودية وبتاريخ الجمعة 14/8/2009 وفي مسجد بن تيمية مدينة – رفح – غزة حصلت كارثة إرتدادية للزلزال الأول نيابة عن إسرائيل وبعد أنْ أعلن إمام المسجد في خطبة الجمعة الدكتور الطبيب الشيخ عبد اللطيف موسى رئيس فصيل أنصار جند الله عن ولادةالإمارة الإسلاميةلتطبيق الإسلام وإعلان الجهاد ونَصّبَ نفسَه أميراً لها وطلب مبايعته ولكن حماس اللحى كانت أسرع من ابليبس والبرق بتهديم المسجد وإبادة المصلين وإمامهم وأميرهم بعد الانتهاء من الخطبة وإعلان الإمارة ومن ضمن ما جاء في الإعلان اعتراف الخطيب بأنه كان من المقاومين مع حماس بالمقاومة المسلحة العلمانية ولكنه كان يطالبهم بتطبيق الإسلام فكانت حماس ترفض مما اندفع لإعلانها بنفسه وبفصيله وبذلك يظهر أنه يئس من المقاومة العلمانية وتيقن من حقيقة وجوب إقامة الدولة الإسلامية وإعلان الجهاد ليكون من المصلحين ولكنه وبعد ارتكابه العمل الفاسد للمقاومة المسلحة فقد قام بإعلان (الإمارة) وليست (الدولة) ويذاع عنه وفصيله – سلفي ويرتبط بالقاعدة – وهي توجهات فاسدة تخالف الإسلام ولكننا لم نجد الإشارة إليها في خطابه وإعلانه ومع ذلك فأنّ مصيره قرره رفاقه في سلاح المقاومة العلمانية بالإنابة عن إسرائيل وعلى القانونيين الاستناد إلى تصريح أحد قيادي حماس طاهر النونو أثناء جريمتهم وقبل إنتهائها بقوله : وصل الوسطاء باب المسجد بدون سلاح ولكن أُطلقت النيران عليهم فقتلوا - دون ذكر أسماء القتلى – ونحن بدورنا نرد عليه إذا وصل الوسطاء قبل الخطبة وبدون سلاح فهم وسطاء ولكن إذا كان وصولهم أثناء أو بعد الخطبة ومعهم السلاح فهم ليس وسطاء وإنما القوة التي أبادت ودمرت حتى إذا قتُِلَ بعضهم من قبل المدافعين داخل المسجد .

إنّ حركة حماس اللحى من امتدادات وافرازات حركة الاخوان المسلمين فهم بتسمية تنظيمهم .. حركة .. فيه .. عمى .. فهل لم يقرأوا القرآن المجيد وفيه كلمات وأسماء .. حزب .. وأحزاب .. وفيه سورة خاصة تسمى .. سورة الأحزاب .. فلماذ هذا التحريف وهذا الشذوذ عن كلمات الرحمن من بداية عملهم .. ومن بداية عملهم .. تبنوا .. المقاومة المسلحة العلمانية .. وهم .. جهاز فكر ودعوة .. وليس .. جهاز مادي لكي يستعملوا السلاح لذلك قاموا بقتل وزراء وقضاة وعندما استفحل أمرهم قام النظام الملكي باستعمال نفس اسلوب الاغتيال معهم وأول ما استهدف رئيسهم البنا وقبل اغتياله قال لا اخوان ولا مسلمين .. وأخيراً وليس آخراً .. لم يستقيموا على الطريقة.. فما هي طريقتهم وقضيتهم فالصوم والصلاة واللحى ليست طريقة وأنما .. عبادة .. وهي فرض شرعي على كل مسلم .. وكذلك الارشاد ليس .. الطريقة .. ولا يؤدي إلى تطبيق الإسلام المجتمعي والدولي والعالمي . . هذا في البداية وإلى يومنا هذا وفي يومنا أصروا على ابتعادهم عن الطريقة وإليكم الدليل :

 وبتاريخ 15/1/2010 وصل بيروت مشعل رئيس مكتب سياسي حماس اللحى في دمشق واجتمع مع رؤساء مؤسسات دويلة لبنان وصرح بامتداح مصر في جهودها من أجل المصالحة وعملية السلام وطالبها بوقف إنشاء الجدار الفولاذي لأنه يكون بين الأعداء وليس بين الاخوة ولا يؤدي إلى كسر الحصار على غزة !!! فهل هذه التصريحات منطلقة من العقيدة الإسلامية وقضيتها في إنشاء الدولة الإسلامية لتطبيق الإسلام وتحرير البلاد الإسلامية من كل جرائم الاحتلال أم هيّ منطلقة من العقيدة العلمانية وقضيتها في بقاء تجزئة الكيانات واستقلالها ووطنيتها وقوميتها وبقاء الاحتلال خاصة جريمة إنشاء إسرائيل وبقاء هذه الجريمة والاكتفاء فقط بكسر الحصار وهذا هو نهج وقضية حركة الاخوان المسلمين في جميع مناطق عملها طريقة علمانية وليست .. استقامة على الطريقة الإسلامية .. وفي أول تصريح اليوم لمرشد الاخوان الجديد محمد بديع الذي خلف المرشد الحالي مهدي عاكف قائلاً : تحكم علاقاتنا بالأقباط النصارى في مصر المواطنة !! فهل ياترى توجد في المواطنة والوطنية حلول وأحكام ورابطة بين الناس أم هيّ  موجودة في العقيدة والطريقة الإسلامية التي تقول : كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته وتقول جارك ثم جارك ثم جارك ثم أخاك لذلك والمسلم أخ المسلم ولكن يأتي بعد الجار القبطي فالقبطبي مقدم في الجيرة على الأخ المسلم .. هذا هو .. إسلامنا .. وعندما رجعتُ  إلى .. الوطنية .. فلم أجدها سوى مكان وأمكنة في الأرض {ولقد نصركم الله في مواطن كثيرة} فهي ليست أحكام ولا حلول .

وكذلك في هذه الأيام والعصر إنّ الإنسانَ لفي خسرٍ صرح أحد أركان حكومة مصر ورئيسها المنصب حسني مبارك وهو الدكتور مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشعب المصري صرح : لن يكون هناك رئيس لمصر إلاّ إذا وافقت أمريكا ولم تعارض إسرائيل .. ومن ثم وبعد اللغط والضجة عدل تصريحه وقال : هي مجرد .. اهتمام ومتابعة من أمريكا وإسرائيل .. وفي مقابلة مع (المصري اليوم) سُئل بعد إعلانه السابق: هل أمريكا وإسرائيل ستشاركان في اختيار الرئيس؟ فقال: لن يشاركوا ولكن (سيفتحون الأبواب أو يغلقونها) .. ونحن (كاتب هذه المقالة) نضيف : لذلك قد وضعت أمريكا .. اسلوب الوراثة .. تحسباً لعدم نجاحها لأيجاد البديل مثلما وجدت البديل لجمال عبد الناصر .. السادات .. وللسادات .. بديله .. حسني مبارك .. وإنّ اسلوب الوراثة مهيأ في .. مصر واليمن والسعودية وسوريا والسودان من قبل أمريكا وفي الأردن من قبل بريطانيا وفي الجزائر من قبل فرنسا .

ونرجع لموضوعنا .. الأخوان المسلمون في مصر .. كان تأسيسها في بداية الثلاثينيات من قبل عمال في ثكنة عسكرية للاحتلال البريطاني فالدعم والمال بريطاني .. وعندما قام الضباط المصريون 1952 بانقلابهم العسكري وتحول الاحتلال من بريطانيا إلى أمريكا بزعامة عبد الناصر بدليل إنّ الذي ودع الملك فاروق وأعطاه الأمان والمال هو السفير الأميركي وليس السفير البريطاني ولكن الأخوان لم يتحولوا فقام جمال بإنزال ضربة شبه قاضية بهم لذلك بعدها اتخذ الاخوان المسلمون قرارا باعطاء الإرادة للحركات التابعة لهم في مختلف البلاد الإسلامية باختيار التبعية ليصبح بامكانهم العمل على أساس علماني فاختارت حماس أمريكا فأصبح مقرها في دمشق في حين النظام السوري نظف سوريا من الاخوان المسلمين السوريين فيها ويدعم حماس ماليا إيران والسعودية ودبلوماسيا مصر وتركيا وسوريا وهذه دويلات تبعية أمريكية .. وبعد ذلك منْ سيقرأ .. من شر ما خلق ؟! ومنْ سيفعلها . 

 

مثلاً (إذا تحرر أي جزء من البلاد الإسلامية)

واستقام أهله على الطريقة ماذا يحصل

سواء في العراق وأفغانستان وأندنوسيا ومصر والسودان واليمن ونايجيريا وهايتي والقوقاز وتركيا وإيران وكوسوفو ومكة المكرمة والمدينة المنورة

إنّ الذي سيحصل سينقطع القيل والقال ويبدأ .. القول والفعل .. بالتعوذ .. من شر ما خلق .. ويبدأ التصافح والتبريكات بالقول .. حيّ على النصر .. ونسأل الله تعالى بتقبل الطاعات ..

سينقطع القيل والقال .. لا علمانية ولا بعثية ولا بعثيين ولا اجتثاث ولا مصالحة ولا قومية ولا عشائرية ولا اقطاع ولا ديون كويتية على العراق بل لا دويلة في العراق ولافي الكويت ولا في أيّ جزء من البلاد الإسلامية ولا هذه أموال الأمير أو الملك أو رئيس جمهورية ودويلاتهم ولا مذهبية ولا سنة ولا شيعة ولا وهابية ولا سلفية ولا حوثية ولا زيدية ولا حنفية ولا شافعية ولا مالكية ولا حنبلية ولا جعفرية ولا اسماعيلية ولا ولاية فقيه ولا ملكية ولا جمهورية ولا إمارات ولا ديمقراطية ولا كيانات ولا ائتلافات ولا جبهات ولا محاصصة ولا كودة ولا القائمة المغلقة ولا القائمة المفتوحة ولا هيئات ولا مفوضيات ولا شطب مرشحين من جداول الانتخابات لا من مرشحي رئاسة الدولة ولا من مرشحي أية مؤسسة ولا رواتب يتقاتل على مناصبها أصحاب الرواتب الضئيلة ولا عمالة ولا نفاق ولا ردة ولا شيوعية ولا إلحاد ولا مقاومة مسلحة علمانية للقتل والاغتصاب وسبي الأعراض .. وسنجد فقط مخلوقين اثنين من خلق الله تعالى يسيران في الشوارع والطرقات وفي المحلات العامة والخاصة وفي البيوت هما :

.. إنكار المنكر .. و .. الأمر بالمعروف ..

ويرافق هذين المخلوقين مؤسسات الدولة

وأنظمتها في الحكم والاقتصاد والاجتماع والعقوبات

فإذا قتل القاتل يُقتل بجريمة قتله مهما كان نوعها فمن الذي يجرأ على القتل بعد ذلك .. وإذا قطعت يد السارق بالشرط .. إذا سرقت فاطمة بنت محمد لقطعتُ يدها .. فمن يجرأ على السرقة .. وإذا حصل جلد الزانية والزاني بتعدد حالاتها وحسب أوضاعها ومناطها فمن الذي يجرأ على الزنى .. فما بالك ببقية الأحكام وحسب درجات سلمها في الحلال والحرام والفرض والجواز والمباح ...

وسوف نرى الجميع يقولون .. حيّ على الشورى وانتخاباتها واختيارها بالرضا من قبل عموم الناس لرئيس الدولة .. الخلافة .. وحيّ على الجهاد الأكبر في الدعوة والفكر والجهاد الأصغر في القتال للدفاع والهجوم .. وحي على طيب العيش ورفاهية الإعالة فيما أغنانا ربنا من فضله .. وحيّ على النفط ومصادر الطاقة والمياه الناس جميعاً بمختلف أديانهم فيها شركاء .. وحيّ على الناس .. لا فرق بين عربي وأعجمي ولا أسود وأبيض وجميع معتنقي الأديان السماوية رعايا ومتساوون كأسنان المشط بالحقوق والواجبات في الدولة الإسلامية .. وحيّ على المرأة والرجل في الحقوق والواجبات وحسب الفطرة الإلهية التي فطر الناس عليها فلا واجبات على الرجل بالحمل والإنجاب لأنه من حق وفطرة المرأة وواجباتها ولا واجبات على المرأة في الإنفاق لأنه من واجبات الرجل .. وحيّ على القوامة لأنّ لكل جماعة ولكل بيت لابد من رئيس يصدر القرارات والفطرة جعلت القوامة ابتداءً للرجل بدون انتخاب وهو ولي مجبر في الابوة ولكن يمكن التنازل عن القوامة للمرأة في اتخاذ القرارات ..

وهذه هيّ :

.. سورة الفلق ..

وهذه السورة أمرت الناس .. التعوذ .. قل أعوذُ بربِ الفلق .. من شر ما خلق .. وبنفس الوقت ضربت ثلاثة أمور مهمة في حياة الناس وأمرت .. التعوذ منها .. رغم أنها مشمولة .. بالخلق .. كذلك :

ومن شر غاسقٍ إذا وقب : الظلمة المطبقة التي ينعدم فيها .. الضياء والنور .. عمى في العقل والقلب والعيون والسمع .. فهذه حالة ما مدى شمولها للناس اليوم كبير وكبير جدا بحيث سأل الله .. جهنم .. هل امتلأت فتقول هل من مزيد .. وبإرادتهم

ومن شر النفاثاتِ في العقد : نحن لسنا في مجال التفسير ولكننا في مجال .. السياسة .. الرعاية .. وكلكم يجب أنْ تكونوا سياسيون شرعاً وحتى الذي لايعمل بالسياسة فهو سياسي لذلك يجب .. التعوذ من السياسة المخلوقة وتركها كذلك مخلوق ولكنه .. شر ونعوذ من شر السياسة تاركها أو العامل بها بالباطل والفساد .. فالنفاثات .. النفخ .. فالفم ينفخ الهواء .. والطائرة النفاذة تنفخ الهواء لتسير بمقدار ما تنفخ .. وجميع هذه من خلق الله ومقدرة قدراتها من الله وفي أية لحظة يستطيع الله إبطال القدرات وسلبها من خلقه .. المهم تمكنت هذه الطائرة النفاذة من أنْ .. تنفذ وتنفث .. في أعقد عقدة يعقدها الإنسان ومنها .. ملجأ العامرية .. شيد هذا الملجأ لمن يوالي الطغاة في العراق لحمايتهم وأمنهم ورفاهيتهم دون خلق الله تعالى .. في حين خلق الله يقتلون ويسبون في الكويت والعراق وإيران .. فلماذا نفذت ونفثت هذه الطائرة في .. عقدة ملجأ العامرية .. لعدم وجود من .. يتعوذ .. ومن شر النفاثات في العقد .. ولأنّ جميعهم رضوا بظلم ودمار وإبادة ودمار العراق والكويت وإيران والمسلمين العراقيين والكويتيين والإيرانيين ما داموا يتميزون عن بقية الناس بحلاوة المال والمناصب مما بعث .. الحسد .. في قلوب الكثير من العراقيين ولأنّ ضحايا عامرية الطاغية لم يقرأوا الآية التي بعدها .. ومن شر حاسدٍ إذا حسد .. وحتى إذا قرأوها فهيّ تنفذ عليهم لأن مع القراءة .. فعل .. فلم يفعلوها برفض تمييزهم عن بقية الرعايا والناس بدون حق سوى تأييد ظلم الظالم ..

ومن شر حاسدٍ إذا حسد : وهذه الآية الكريمة واضحة وضربنا مثلاً لها في موضوع ملجأ العامرية في الفقرة السلبقة والفرق فيها عن الآية التي سبقتها هي وجود أدات الاستفهام .. إذا .. فيها فليس كل حسد ينفذ والحسد الذي ينفذ هو .. إذا حسد .. فالاحتلال البريطاني وكل حكم متسلط وباطل يميز ويستأثر أفراد قلة بالعطاء وكذلك هناك أموال تحصل بالاحتيال والباطل والفساد كما قال ولي الله (ما من مالٍ إلاّ عن بخل أو حرام) ليس كل مال وإنما المال الاستثنائي الملفت لنظر الحاسد وغير الحاسد فالاحتلال البريطاني في عهد الملكية أعطى أموال وأملاك وأراضي إلى عملائه مثلا أحدهم أعطاه ما بين الكاظمية واللطيفية وفي الشمال والجنوب اقتطع أراضي لعملائه وكذلك عهد الطاغية سمحت له بريطانيا أنْ يلعب بالقوانين كلعب الطفل بلعبه من أجل تمليك العملاء ومواليه الأراضي والأموال التي أصبحوا بها موضع حسد الحاسدين وكذلك اليوم الاحتلال الأمريكي اقتطع أملاك بشوارعها لعملائه ومواليه ووزع أكياس الدولارات فأصبح هؤلاء موضع حسد الحاسدين إذا حسدوا فهل يستطيع الاحتلال وعملائه قراءة .. التعوذ .. ومن شر حاسد إذا حسد .. وحتى إذا قرأوها هل يستطيعون .. فعل القول .. يستحيل إلاّ في حالة واحدة وهي أن يصبحوا :

مصلحون  

اللهم هل بلغت اللهم اشهد

المحامي محمد سليم الكواز – مؤلف كتاب الشورى

                 5/2/1431  -  21/1/2010

 

لأقطاب الاحتلال (أساليب) خبيثة كثيرة ضمن (خطة) بقائه ومحاربة الإسلام

      بسمه تعالى  أخي العزيز ليث السعدي وبعد :

        وبعد رجوعي من سفرة وجدتُ رسالتين لديك في صندوق رسائلي كنتَ أنتَ قد بعثتها إلى بريدي وطبعا أنا لديّ أوليات وخلفية عن (موضوع) الرسالتين من خلال الرسائل التي تصلني أو من روابط المواقع أو من خلال ما يبرزها موقع كوكل في جدول معلومات البحث عن أسمي وعادة أنا لا أهتم بها وبأمثالها من مواضيع (تكون أو كانت) من أساليب الكفار وأعداء الإسلام المفضوحة والمعروفة المبتذلة ولا تحتاج إلى جهد  (لكشف) ما تخفيه في محاربةالإسلام – ولكن قد تصلني من خبيث يضمر الكره للإسلام (بسذاجة) أو تصلني من أخ عزيز حسن النية دون أنْ يبين القصد من ارسالها وكذلك لا يطلب مني الرأي في جانب من جوانبها فأني أجعل (سبب) ارسالها من باب الاعجاب بها أو من باب يوجد فيها ما بفيد الإسلام والمسلمين وهذا (غير وارد) لذلك سوف أوضح رأيي بشكل موجز فس موضوعي الرسالتين :

 

أولا – رسالة (انطون بارا : أنتم لا تعرفون قدر الحسين) فقبل كل شيء للكفار في العالم الحديث (ركيزتان) كونكريتية الأولى (المستشرقون) والثانية (المغتربون – وهم جزء من المهاجرين – والمقصود هنا هم الذين لا يأخذون عقيدتهم الإسلامية فكراً وعملاً معهم - إيماناً) ومن هتين الركيزتين (ينفذون) إلى محاربة الإسلام بتشويه أحكامه ومفاهيمه وخلط أوراقه الصالحة مع أوراق الكفر والشرك الفاسدة خاصة في يومنا (أوراق العلمانية) وببساطة بجيبك العلماني : الديمقراطية هي الشورى أو الشورى هي الديمقراطية – ومثلها ما يتعلق بالتعددية أو بالأصولية أو يقولون لك إنّ علماء الغرب يأخذون علمهم من القرآن - رغم وجود بعض الصحة في هذا الراي - ولكن الأساس هو كسبك للعطف والتجاوب معهم مثل القول (الأنكليز هم الذين اكتشفوا النفط للمسلمين) وينسون (النار الأزلية في كركوك – والحديث الشريف : الناس شركاء في ثلاث النار والماء والكلأ) وفي أيام المد الشيوعي كانوا يقولون الاشتراكية هي الإسلام والإسلام اشتراكي وكذلك يقولون الإسلام رأسمالي وهكذا المهم دعهم ما يقولون ودعنا (نفهم) إسلامنا لكي (لا يكونوا هم مرجعنا أو نكبرهم أو نقدتدي بهم) لأنّ أيّ ضعف في فهمنا لإسلامنا أو في إيماننا به هو الذي سيجعلنا من ضحاياهم بتحويلنا إلى العلمانية ومن ثم إلى النصرانية والشيوعية جزء من العلمانية بجعل العقل هو المرجع وليس الله تعالى .

        نرجع إلى (انطون بارا) وأمثاله جرجي زيدان وقبل الدخول إلى موضوعه عليك الرجوع إلى اسلوب ومخطط الكفار (مسجد ضرار) مسجد شيده الكفار في أيام رسولنا الحبيب وفيه الصلاة والصيام والتسابيح والوضوء والنظافة والأذان الله أكبر ومحمد رسول الله وحيّ على الصلاة فماذا يريد الله ورسوله أكثر من ذلك ولكن الله تعالى كشفه لنبيه محمد وقال له هذا المسجد أسس ضررا وبهذا الاسلوب يريدون محاربتك والقضاء على إسلامك وطلب منه هدمه بيده فهدمه رسول الله بيده الكريمة فأساليب الكفار ولدت مع ولادة الإسلام – وأما انطوان بارا :

1-       يخاطب الشيعة ولا يخاطب السنة وأولا وآخراً لا يخاطب (المسلمين) بقوله (أنتم لاتعرفون قدر الحسين) وبداية (هذه حقيقة وواقع عند المسلمين خاصة عند المراجع والفقهاء شيعة وسنة بعدم معرفتهم قدر الحسين حسبما يوجهون مقتديهم من السنة والشيعة فهو ينفذ من هذه الحقيقة) ولكن سبق أنْ قلنا لاتوجد (سنة وشيعة ولا مذهبيه في الإسلام) وهذه من بدع أعداء الإسلام خاصة الصليبيين النصارى (عندهم مذاهب وأناجيل) فانطوان عندما يخاطب (الشيعة) يريد تثبيت وجود المذاهب في الإسلام لذلك هو لا يخاطب (المسلمين) فإذا قال (يا مسلمين أنتم لا تعرفون قدر الحسين) هل كلامه هذا سوف لا يشمل الشيعة إذا كان وجود مفهوم الشيعة شرعي وصحيح في الإسلام وسيكونون مشمولون حتى إذا كان مفهوم الشيعة غير شرعي لأنّ الشيعة جزء من المسلمين ولكنه يريد تثبيت التفرقة والخلاف والسنة الذين أسم تجمعهم على مفهوم السنة النبوية غير شرعي لأن كل المسلمين يقرون بالسنة النبوية ويأخذون بها فلماذا هذه التفرقة بالتسمية بها لتعطي انطباع غيرهم لايؤمن بالسنة النبوية فهل جماعة السنة لا يعرفون قدر الحسين كلا وألف كلا لأن كتب الصحاح فيها أحاديث مروية عن الحسين وأما الاختلاف فهي مسألة اجتهادية إذا كانت صادرة عن قلب سليم من كل من الفئتين العظيمتين كما قال رسول الله الحبيب (ولدي الحسن يصلح الله على يديه بين فئتين عظيمتين من المسلمين) ولم يقل هم السنة والشيعة .

2-       انطوان (يعتبر نفسه شيعيا وإنْ كان مسيحياً) ونحن نقول جوابا على هذه العبارة (الشيعة هم مسلمون وليس شيعة) لذلك نقول يحرم القول (يعتبر نفسه مسلماً وإنْ كان نصرانيا – لأن المفهوم عندنا – نصارى – وليس – مسيحيون – وكفر الذين يقولون الله هو المسيح بن مريم) مثلما قال عفلق(كان محمد كل العرب فليكن كل العرب محمد – فهو يقول محمد وليس رسول الله – وكيف يكون كل العرب وفيهم المشركون واليهود والنصارى وكيف يكون كل العرب محمد بأي شيء وعلى أي أساس هل يكون كل العرب رسل وأنبياء لله) لذك لا يمكن اعتبار انطوان (مسلما) وكذلك لايكون بالمفهوم الخاطيء (شيعياً) إلاّ إذا آمن بالعقيدة (الإسلامية) فكرا وعملاً وحتى إذا قال أنا (مسلم رغم أني نصراني او مسيحي) فنجيبه (لا نقبل قولك لأنك تبقى كافراً لإيمانك بالتثليث) وإذا قال (أنا معجب بالحسين) فنقول له (هذا شأنٌ خاص بك مثل غاندي لا يقدم الإعجاب ولا يأخر شيء ويبقى الكافر المتعجب كافراً ولا نستشهد بأقواله ويبقى الحسين حسب الأحكام والمفاهيم الإسلامية عضو عترة وسيد الشهداء وانتصر بتثبيت الحكم الشرعي في تقويم المنكر والتغيير على السلطان الجائر إلى يوم يبعثون)

3-       قال انطوان (فالمفترض أنْ تكون لديكم أمانة تامة بتوصيل صيحة يوم عاشوراء إلى العالم ... والتعمق بأركان وروحية حركته الثورية وعدم الاكتفاء بالسردية .....) كلها (عموميات) غير محددة فكان عليه بيان ماهيّ (الأركان والروحية والثورية) في حين هو كذلك أخذ (بالسردية مثل الملالي) بل الأخطر من كل ذلك جعلها مسألة شخصية من خصوصيات الحسين في حين أنها (مسألة وقضية إسلامية) فهو يقول (عليكم توصيل صيحته للعالم) في حين (إنّ صيحته صيحة إسلامية وعالمية بعالمية الإسلام – رحمة للعالمين) وهل اليوم الإسلام لا يحاربه الأعداء (عالمياً) من قبل (أعدائه الكفار وعملائهم المنافقين المسلمين على مستوى أقطاب ودول ودويلات وأمراء وملوك ورؤساء – وما الصراع بين المذاهب سلفية وشيعة وسنة ووهابية وزيدية وولاية فقيه إلاّ للمحافظة على بقاء الحكم العلماني هناك خاصة في الجزيرة وعلى رأسها السعودية وفي الشام على راسها سوريا وفي الشمال الأفريقي وعلى رأسها مصر وفي تركيا وإيران وشرق آسيا فيها جميعا ينادون يإ إسلاماه يا مظلوماه بلا دولة ولا تطبيق فمن هو الذي يأخذ (الجزية) اليوم من غير المسلمين وهم صاغرون فالحسين أراد الحفاظ على تطبيق هذا الحكم الشرعي الجزية إلى جنب الخمس والزكاة وأراد تطبيق نظام الخلافة عندما قال (ألاّ ترون إنّ الحق لا يعمل به) ومن ضمن الحق نظام الخلافة والشورى وأحكام أخرى (والباطل لا ينهى عنه) ومن ضمن الباطل الملك العضوض والوراثة وولاية العهد والتخلي عن الجزية والجهاد وأحكام أخرى ؟!

 

ثانيا – الرسالة الخاصة (بتكفير الشيعة من قبل الوهابية ومراجع السعودية) ونكرر سبق وقلنا (لا مذهبية ولا سلفية ولا وهابية ولا قاعدة ولا طالبان ولا أية مقاومة مسلحة علمانية ولا سنة ولا شيعة في الاسلام وهذه دعوات بدع وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار والحكام العملاء في البلاد الإسلامية هم الذين يتمسكون بها ويغذونها بالأموال والسلاح للمحافظة على كرسيهم وبقاء تسلطهم الفاسق الظالم الفاسد من أجل خدمة الأقطاب في احتلال البلاد الإسلامية الذي يمدهم بالأساليب الخبيثة لحماية بقاءهم وبقاء البلاد الإسلامية مقسمة ومجزأة ليسهل السيطرة على المسلمين وإبعادهم عن تطبيق الإسلام فحكام البلاد الإسلامية والذين يشتركون معهم في اللعبة السياسية بما فيهم الفلسطينيين يحمون إسرائيل من أجل بقائهم واستمرارهم) ومن يستجيب للعمل في هذه الدائرة النكراء فهو إما مخدوع أو رجع للجاهلية أو متخلف ومتأخر ولا يريد التقدم {لمن شاء منكم أنْ يتقم أو يتأخرْ} وهذه الدائرة النكراء تتضمن أساليب خبيثة كثيرة تزعج مسامعنا يومياً مثل (المفاوضات والمؤتمرات ومحاربة الارهاب) خاصة (المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية) التي انتقلت من أحضان بريطانيا وفرنسا إلى أحضان أمريكا وتدحرجت تحت أقدام العديد من الرؤساء الأمريكيين وستنتقل من منظمة التحرير الفلسطينية وفتح إلى حماس الاخوان اللحى في حين القضية بسيطة وواضحة (قضية جريمة تأسيس دويلة إسرائيل الصهيونية اليهودية لم ترتكب بالمفاوضات وإنما بغياب وعدم وجود الدولة الإسلامية وعدم تطبيق الإسلام ونتيجة غدر الكفار المحتلين وما يملكون من مال حرام مسروق وقوة أسلحة الدمار الاستعمارية من أجل وجود عملاء خبثاء كاليهود أشدّ عداوة والحاقدين والكارهين للإسلام والمسلمين يعاونهم خونة المسلمين من العملاء المنافقين والحل هو بإزالة هذه الجريمة وفق الأحكام الإسلامية وليس بالمفاوضات) – ومثل الصراع بين الكيانات السياسية داخل دويلات التجزئة هذا الحزب وذاك الحزب وهذا التيار ضد هذا التيار والحركات وهذا يشترك في الانتخابات وذاك لا يشترك  والجميع لعبة بيد المحتل الأمريكي أو البريطاني أو الفرنسي وليس بيد أبناء البلد من سنة 1917 – ومثل الخلاف بين حكام الدويلات مرة هذا يرفع وهذا يكبس وهذا يرتكب الجرائم كالجدار الفولاذي ولعبة كرة القدم بين الكيانات والحرب في اليمن والسودان والمظاهرات الإيرانية وحتى قضية المفاعلات النووية كلها مسائل خلافية لتلهية الناس بها وامتصاص طاقاتهم وغضبهم على الفساد والكفر – وحتى في دويلات البلاد الإسلامية التي مدوها بالتقدم العمراني المدني – بدون الحضارة الإسلامية -  كأسلوب لإدخال الفساد وحلاوة الدنبا والميوعة والخضوع والخنوع في نفوس المسلمين كالامارات وقطر وماليزيا مثل مدنية أمريكا وأضعاف مضاعفة ما شُيِدَ فيها فإنّ هذا الاسلوب لم ينجح لأنّ المسلم يبقى يشعر بوجوب العمل وفق الحضارة الإسلامية لكسب رضوان الله تعالى وتصديق رسوله صلى الله عليه وآله .

أخوك المخلص المحامي محمد سليم الكواز   10/1/2010